jeudi 6 mars 2014

اعترافات أحمد المالكي «الصومالي»: لا أحفظ القرآن وأغلبنا «يتكيّف» الزّطلة


اعترافات أحمد المالكي «الصومالي»: لا أحفظ القرآن وأغلبنا «يتكيّف» الزّطلة

كشفت التحقيقات التي أجريت مع أحمد المالكي شهر «الصومالي» بعد إيقافه في عملية برج الوزير انّ هذا الأخير بالكاد يحفظ بعض سور القرآن الكريم وانه حين سئل عن الهدف من عمليات الاغتيال أجاب بأنّ الهدف هو ادخال البلاد في دوامة الفوضى والسّماح لرفاقه بالتحرّك ونقل الأسلحة لكنه قال ايضا انهم هم من يقومون بعملية الاغتيال والإعلام والسياسيون هم من يضخّمون الحدث قائلا حرفيا: «هوما تو يّكبرو الحكاية!..».

كما علمت أخبار الجمهورية من التحقيقات ايضا انّ كثيرا من المتورّطين في الارهاب والذين تمّ ايقافهم عثر لديهم على أعقاب سجائر محشوة بمادة «الزطلة» وهو ما أكده «الصومالي» حيث اعترف انّ كثيرا من رفاقه يدخّنون «الزطلة»، وفيهم حتى من لا يقوم بواجباته الدّينية!

كما علمنا من مصادر جديرة بالثقة ان قياديين خطيرين مازالا يتحصنان بجبل الشعانبي وهما من ذوي السوابق العدلية في السرقة وتعاطي المخدّرات منذ كانا قاصرين وانهما عادا من مالي وتحصّنا بجبل الشعانبي صحبة مجموعة من الارهابيين.

اللافت للنظر انّ التصنيفات كشفت حقائق خطيرة حول عمليات تمويل هذه الجماعات الارهابية وعن حجم الأموال التي بحوزتهم حيث تبيّن انّ أحد المواطنين باعهم كيسا من الخبز بـ500 أورو!


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire